الرئيسية / خدمات القطيف / شركة صيانة وانشاء مسابح بالقطيف 0551275862

شركة صيانة وانشاء مسابح بالقطيف 0551275862

شركة صيانة وانشاء مسابح بالقطيف لتنظيف وصيانة المسابح بالقطيف وتعمل فى شركتنا على تحسين الاداء بصفة مستمرة حيث نقوم فى الشركة باستخدام اساليب خاصة وتقنيات عالية المستوى مع استخدام افضل واحداث المعدات والافكار التى يمكن من خلالها تنفيذ كل ماهو مطلوب من الكادر الفنى الموجود لدى العميل حيث تمتلك الشركة الخبرة الكافية واللازمة من اجل تحقيق كل ما يتمناه اى عميل وذلك حتى نتمكن ايضا من ان ننال السمعة الطيبة بين العملاء

وان نكون فى مقدمة الشركات التى تخدم سكانمدينة القطيف فى تقديم خدمة صيانة المسابح وتنظيفها والعمل دائما على ايجاد حلول سهلة وبسيطة لعملائنا الكرام باقل التكاليف لاننا من افضل الشركات التى تعمل هذا المجال كما ان لدينا القدرة الفائقة فى استيعاب اكبر عدد من العملاء المميزين على مدار اليوم خدمة متواصلة على مستوى عالى من الدقة العالية وفروعنا التابعة لمدينة القطيف ومنها شركة صيانة وتنظيف مسابح ببقيق شركة تنظيف وصيانة مسابح بصفوى شركة تنظيف وصيانة مسابح براس تنورة .

نقدم فى شركة ركن الامثل خدمات عمل كشف عن المضخة والفلتر بالاضافة الى خدمات شركى العزل للمسابح والترميمات والصيانة الدورية للمسبح وتفريغ اى هواء موجود بالمضخة والكشف عن الرمل الخاص بفلترة المياه للكشف عن جودته وما اذا كان يحتاج تعبير ام انه صالح للاستخدام بالمسبح .

شركة صيانة وانشاء مسابح بالقطيف

شركة تنظيف مسابح بالقطيف 

تتميز خدمات النظافة لدينا بالدقة والكفائة حيث يقوم عمال الشركة اولا بعد تفريغ المسبح تماما من الماء سواء عن طريق عكس المضخة او عن طريق سحب الماء من المسبح عن طريق غطاسات سحب المياه حيث يتم تصريف المياه بفتحات الصرف لدى العميل وذلك لضرورة غسيل ارضيات وجوانب المسبح .

بعد الانتهاء من سحب المياه يقةم العمال بغسيل وتلميع المسبح وارضيات وجوانب ويراعى استخدام مواد لا تؤثر على العزل الخارجى اذا كان موجودا مثل الاسيد حيث يتم استخدام منظفات ومعقمات شركة ديتول وملمعات خاصة بالشركة .

شركة صيانة مسابح بالقطيف 

بالنسبة فى حالة عدم وجود فاننا نستخدم ماكينة الجلى وذلك للمسابح التى تعانى من التملح من اثار تركها فترة طويلة بدون استخدام لذلك تتراكم الاملاح على جوانب وارضيات المسبح .

يتم تشغيل الفلتر والمضخة بعد الانتهاء من العمل قبل الانتهاء لاخراج ايه مياه تحتوى على رواسب موجودة فيها لتطفىء لازالة المياه المحتوية على رواسب ثم يعاد تشغيلها للتاكد من جودة عملهما قبل تسليم العميل المسبح كاختبار نهائى .

شركة صيانة وانشاء مسابح بالقطيف
شركة صيانة وانشاء مسابح بالقطيف

عزيزى العميل سوف اقدم اليك افضل الخدمات والطرق اللازمة لصيانة وتنظيف المسابح بالقطيف 

  1. تفريغ المسبح من المياه .
  2. تنظيف الاتربة العالقة بحوائط وارضية حمام السباحة باستخدام افضل المواد المنظفة المعطرة والمعقمة للمسابح واحدث المعدات المخصصة لذلك .
  3. شطف المسبح بالماء اكثر من مرة لضمان النظافة التامة للمسبح .
  4. تغيير او تنظيف الفلاتر الموجودة فى خراطيم المياه التى تزود المسبح بالماء للحصول على ماء مسبح نقى وامن على صحة الاطفال .
  5. تعتبر سلة التنقية وهى عبارة عن مصفاة فى نهاية الخرطو الذى يزود المسبح بالماء للحصول لى افضل نقاوة لماء المسبح .
  6. صيانة الغالايات التى تقوم بتسخين مياه حمام السباحة ان وجدت .
  7. اصلاح اى تشقق فى حوائط وارضية المسبح واصلاح اى تسرب داخلى للمسبح .

بعض الخطوات المقدمة اثناء الزيارة العادية وتشمل الخطوات الاتية :

  • اختبار المياه دون اضافة اى مواد كيميائية الا بعد اكتمال جدول الصيانة لذلك اليوم .
  • استخدام الشبكة لازالة كافة الاوراق وسائر انواع الشواب الكبيرة من المسبح .
  • استخدام الفرشاة لازالة الاوساخ والطحالب والبقع والترسبات من جدران المسبح وارضية .
  • تنظيف جميع سلال المكشطة والمضخة .
  • ازالة الاوساخ العالقة والستعصية , اضافة الى الاوراق وغيرها من الشوائب .
  • تنظيف المرشح ثم غسله من الجهة الخلفية فى حال وجود مرشح رملى او مرشح DE . اما اذا وجد عاملة تصفية كارتريدج فيتم شطف كامل اجزاء المرشح المطوية بواسطة خرطوم ضغط المياه .

شركة انشاء مسابح بالقطيف 

بما اننا شركة متخصصة فى انشاء وصيانة المسابح والبحيرات الصناعية وكل ما يخص المياه والتمتع بها فى كافة اشكالها وصوت هديرها فلدينا خبرتنا التى نعتمد عليها فى عمليات الانشاء الهندسية من التصاميم والاشكال المختلفة اولا تقوم شركة ركن الامثل للمسابح بترشيح الاشكال العصرية والمناسبة للعميل , ثم يقوم مهندسينا بتصميم ماكيت مصغر للمسبح على برامج متخصصة وبعد العرض على العميل , تقوم بالتحدث حول التعديلات المرجوة من قبل العميل

وعندما نجد ارض مشتركة بيننا وبين العميل نقوم بالشروع فى تنفيذ الشكل النهائى مع تحديد التكلفة النهائية لانشاء المسبح نبدا التنفيذ على ارض الواقع والتخطيطات الارضية اللازمة لانشاء المسبح من حيث العمق وتحديد المناسيب بكل حرفية ودقة  – ويتم الحفر الارضية بناء على الدراسة الدقيقة التى تم العمل عليها مسبقا .

– بعد الحفر نقوم بعمل دك للتربة ووضع الروول البلاستيكى للحفاظ على الخرسانة حيث يوضع طبقة خرسانية وسماكة 10سم عادية وبناء البلوك وعكل اللياسة والعزل وعمل التمديدات وصب الارضيات والحوائط وتركيب البلاط واكسسوارات المسبح والمعدات والكشافات الغاطسة التى تعمل على 12 فولت وهكذا نكون قد انتهينا من التصميم النهائى للمسبح مع العلم ان مدة العمل مرتبطة بحجم المسبح .

ومن خدمات شركة ركن الامثل المقدمة بمدينة الطيف 

شركة تسليك مجارى بالقطيف

 

عن admin

شاهد أيضاً

خدمات القطيف 0551275862

خدمات القطيف شركة ركن الامثل 0551275862لخدمات التنظيف بالقطيف وتنظيف المنازل والفلل والشقق والنظافة العامة مع …

error: Content is protected !!